آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-12:15ص

مجتمع مدني


البرفسور محمد الشعيبي يتفقد سير الامتحانات في كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بيافع

البرفسور محمد الشعيبي يتفقد سير الامتحانات في كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بيافع

الأربعاء - 05 يونيو 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

- يافع((المرصد))خاص:

زار رئيس مجلس الادارة جامعة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية البرفسور محمد الشعيبي، اليوم، كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مديرية يهر بيافع، لتفقد سير الامتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكلية.


وحظي البرفسور الشعيبي والوفد المرافق له باستقبال رسمي ومجتمع واسع كان على رأسهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بيهر غالب الحربي، وبحضور عضو الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية ومدراء الصحة والتربية والاعلام ومدير مكتب المدير العام وقائد الحزام الأمني بيهر ومدير مكتب الثقافة وعميد الكلية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في يهر بيافع.


واطلع البرفسور محمد الشعيبي على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الكلية، وقدم عميد الكلية شرح وافٍ حول سير العملية التعليمية في الكلية والجهود التي تقدمها الطواقم التعليمية في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية في كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في يهر بيافع.


والقى رئيس مجلس الادارة كلمة شكر خلالها عمادة واساتذة ودكاترة كلية يهر، على جهودهم الطيبة في تطوير العملية التعليمية، وحرصهم على اخراج كوادر مؤهلة قادرين على تطوير انفسهم وخدمة المجتمع.


واشاد في التعاون اللامحدود الذي يقدمه ابناء يهر سواء قيادة السلطة المحلية وقيادة الانتقالي الجنوبي وكافة مدراء مكاتب المديرية وكذلك الشخصيات الاجتماعية وكافة فئات المجتمع الذين دائمًا ما يعبرون عن حرصهم على نجاح عمل الكلية في سبيل بناء وتطوير معارف طلاب وطالبات كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في يهر.


واكد رئيس مجلس الادارة عن حرصهم الدائم على تطوير الكليات وتوفير بيئة علمية مناسبة والتركيز على تعليم طلاب وطالبات الجامعة المناهج الحديثة وربط الدراسة بمتطلبات سوق العمل بكافة المجالات، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمادة الكليات وطلاب وطالبات الجامعة لاخراج جيل متعلم بالعلوم الحديثة التي تلبي متطلبات سوق العمل.


وتم عقد لقاء في ديوان الشيخ محمد ابوبكر السلامي وتم مناقشة أمور التعليم وضرورة التعاون من أجل إنجاح التعليم الجامعي.