أخصائيون: ضحايا «التنمر» عرضة للتدني الدراسي والعزلة الطويلة

انعزال شبه تام عن الناس، وحزن يصل حدَّ الاكتئاب، وانكسار يتضافر بالقهر والانهزامية.. هذه المشاعر المتداخلة تصيب كلَّ من يتعرض للتنمر من المحيطين به؛ ف »

الحوثيون يعلنون الحرب الاقتصادية بإصدار عملة جديدة.. محافظ المركزي اليمني يهدد بإجراءات صارمة (حوار)

استماع – رعد الريمي 1. الحوثيون يعلنون الحرب الاقتصادية بإصدار عملة جديدة: محافظ المركزي اليمني يهدد بإجراءات صارمة. 2. انهيار وشيك للاقتصاد اليمني: م »

الشيوحي:  بنك الشمول لن يكون مجرد رقم إضافي بل سيكون رقما أساسيا نحو خدمة حقيقية تنعكس ثمارها على الوطن والمواطن 

حاوره / محمد حسين الدباء: في حوار أجري مع الشيخ صالح سالم الشيوحي، رئيس مجلس إدارة الشمول للتمويل الأصغر سنا الإسلامي، والذي أوضح أن بنك الشمول يعد وا »

البحسني : هجمات الحوثي في البحر الأحمر تشكل تهديدًا على ممر الملاحة الدولية وتتطلب ردعا دوليا

من تهديد الملاحة لـ"خارطة الطريق" للإرهاب، فتح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني اللواء ركن فرج سالمين البحسني الملفات الشائكة في بلاده. وفي مقابل »

في حوار مع صحيفة بحرينية.. وزير الدفاع: ضغوطات دولية اوقفت تحرير الحديدة وتجربة الاتفاقات مع المليشيات مليئة بالفشل

- لولا إيران لما استطاع الحوثيون السيطرة على مناطق باليمن - الإرهاب الحوثي يهدد إمدادات النفط والطاقة والتجارة العالمية في باب المندب - رجال البحرين ا »

اللواء فضل حسن : هجمات الحوثي ضد سفن الشحن تفضح إرهابها عالميا

قال قائد عسكري يمني رفيع إن الهجمات البحرية للحوثيين ضد سفن الشحن "تقدم دليلا إضافيا على مدى خطورة المليشيات الحوثية الانقلابية كتهديد إقليمي وعالمي". »

عمرو جمال: أتوقع عرض «المرهقون» في اليمن بعد شهرين

أكد المخرج اليمني عمرو جمال أنه لم يتوقّع فوز فيلمه «المرهقون» بجائزة «هوغو الذهبية» في مهرجان «شيكاغو السينمائي» ضمن مسابقة صناع الأفلام الجدد، وكان »

بن مبارك: جهود السلام تصطدم بتعنت الحوثيين... ولا يهمهم دفع المرتبات

لا يزال اليمن يقاوم السقوط في الهاوية عبر التمسك بنافذة السلام التي فُتحت عبر الهدنة الإنسانية المستمرة من طرف واحد، رغم الحرب الاقتصادية التي تشنها ج »

وزير المالية: 126 مليار دولار خسائر الحرب

ثمَّن معالي وزير المالية سالم بن بريك، الدعم السعودي السخي لليمن الذي أسهم في الإبقاء على قدر من الاستقرار الاقتصادي في بلاده، وتخفيف حدة الأزمة التي »

مدير عام الإدارة العامة للإعلام التربوي والنشر بوزارة التربية والتعليم: نأكد على أهمية تضافر كل الجهود وتكاملها من أجل إنجاح العملية التعليمية

التقاه / د. الخضر عبدالله ( الإعلام التربوي) أكد الأستاذ محمد حسين الدباء مدير عام الإدارة العامة للإعلام التربوي والنشر بوزارة التربية والتعليم، ان إ »

الخبجي: هكذا ستنتهي الحرب في اليمن

وكالة ستيب مع استمرار الوساطات الدولية من أجل تمديد الهدنة وتوسعتها وإنهاء الحرب في اليمن، يترقّب العالم ما تخطط له ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، »

د. باسليم: شحة الكتاب المدرسي بسبب عدم إيفاء المانحين بالتزاماتهم.. وأدعو للتحقيق في الكتب التي تباع في السوق

*التقاه/ صديق الطيار* كشف المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم عن الآلية والبنود التي تقوم بها المؤسسة في توزيع ا »

حوار..ناطق الانتقالي:اذا فرضت علينا الحرب فالجنوب على قلب رجل واحد

كثيرة هي الملفات الموجودة على الساحة الحضرمية بشكل خاص والجنوبية بشكل عام، ومن أبرزها ماتشهده مدن ومديريات وادي وصحراء حضرموت، من انتفاضة شعبية تهدف إ »

في حوار خاص لصحيفة المرصد..الناشطة الشبوانية انتصار صائل تكشف عن محاولات لطمس هوية المجتمع ..ودور الشباب في تعزيز الوعي للحفاظ على الهوية والتراث

في حوار خاص لصحيفة المرصد..الناشطة الشبوانية انتصار صائل تكشف عن محاولات لطمس هوية المجتمع ..ودور الشباب في تعزيز الوعي في المجتمع للحفاظ على الهوية و »

في حوار صحفي..مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الحصين"نسعى لاحتواء قدرات الشباب وصقل مواهبهم بمختلف المجالات"

حاوره مصطفى ابااليزيد تبذل دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين بمحافظة الضالع جهود كبيرة وجبارة في النهوض بالجانب الرياضي »
1